تسريع اليوتيوب على غوغل كروم
100 100 100

تسريع اليوتيوب على غوغل كروم

لكي نعيش تجربة جيدة وجميله على موقع اليوتيوب لابد من استخدام الاضافات التي ستسهل علينا عمل الكثير وتختصر خطوات العمل . 

ونعدد هنا اهم تلك الاضافات ونبدأ : تعتبر إضافة Magic Actions أحد أفضل الاضافات لموقع يوتيوب، فمن خلالها يمكن تطبيق بعض التأثيرات اللونية، عرض المقطع بالوضع السينمائي، تغيير لون الخلفية، فضلاً عن إمكانية التقاط صورة من المقطع أو إعادة تشغيله بشكل آلي.


أما إضافة Mini YouTube فهي تسمح بمشاهدة الفيديو مع قراءة التعليقات في نفس الوقت من خلال تحريك الفيديو من مكانه وجعله يتحرك مع شاشة المُتصفح. 


ولأن يوتيوب لا يدعم ميّزة الإكمال التلقائي، يمكن للمستخدمين تجربة إضافة Video Resumer التي تقوم بتشغيل الفيديو من المكان الذي تركه المُستخدم. 


كما يمكن الاستفادة من Smart Pause for YouTube التي تقوم بإيقاف المقطع بشكل تلقائي عند مغادرة التبويب لضمان عدم ضياع أي لقطة على المستخدم.


أخيراً، يمكن الاستعانة بإضافة Ratings Preview التي تعرض شريط التقييم أسفل كل مقطع أثناء البحث أو استعراض المقاطع، وبالتالي يُمكن اختيار الأعلى تقييماً بصورة أفضل.

التعليقات
1 التعليقات

1 التعليقات :

إظغط هنا لاضافة التعليقات
17 مارس 2015 في 2:47 م ×

أنت واليوتيوب في غنى عنها جميعا وأنصح بعدم الاسراف في استخدام الاضافات المرتبطة به والاكتفاء بالأهم ذات الجدوى للمستخدم في تصفحه بشكل أفضل (خاصية الجودة العالية وسمارت سيرش تكفي ولابأس بأوف لايت الى جانبها).

مرحبا wg~nhgg~i ❤ وشكرا لك على تعليقك
رد على التعليق
avatar
admin
شكرا على تعليقك ❤