skype وعيد الحب
100 100 100

skype وعيد الحب

اطلق سكايب تحديثاً جديداً لتطبيقات خدمتها الخاصة بإنشاء وإرسال مقاطع الفيديو القصيرة عبر الهواتف، "كويك"، سواء لنظام ويندوز فون أو نظامي أندرويد و"آي أو إس".

وأوضحت سكايب أن التحديث الجديد لتطبيقات "كويك" تتيح لمستخدميها مشاركة الفيديوهات التي يسجلونها عبر تطبيقات الخدمة إلى أي منصة خارجية، دون الحاجة لحفظ الفيديو بأجهزتهم. 

وأشارت سكايب إلى أن عبر الضغط على زر القائمة الرئيسية، والذي يتخذ شكل السهم "^"، سيظهر خياراً يتيح للمستخدم مشاركة الفيديو إلى أي المنصات المتوافرة بقائمة المشاركة الخاصة بهاتفه الذكي.

عيد الحب
وأضافت خدمة المحادثات أن تطبيقات خدمة "كويك"، بتحديثها الجديد، ستشهد كذلك مفاجأة لمستخدميها خلال يوم الحب العالمي، في الرابع عشر من فبراير (شباط) الجاري.

ويمكن تثبيت التحديثات الجديدة عبر صفحة تطبيق "كويك" سواء عبر متجر "ويندوز فون" أو متجر "آب ستور" لهواتف آي فون أو عبر متجر "غوغل بلاي" للهواتف العاملة بنظام أندرويد.

يذكر أن سكايب كانت قد أطلقت خدمة "كويك" للمرة الأولى في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ويتيح التطبيق للمستخدم تسجيل مقطع فيديو قصير تصل مدته إلى 42 ثانية وإرساله لشخص واحد أو إلى مجموعة من الأشخاص.
التعليقات
0 التعليقات
شكرا على تعليقك ❤