وداعاً للمدونات الاباحية
100 100 100

وداعاً للمدونات الاباحية




وداعاً للمدونات الاباحية


اصدرت اليوم شركة غوغل تحذيرا لكل اصحاب المدونات على منصة بلوغر لمنع المحتوى الإباحي الصريح من النشر على المدونات المستضافة على خدمة التدوين المجانية خاصتها "بلوغر" بدءاً من 23 مارس (آذار) المقبل.
وأوضحت الشركة، عبر موقع الدعم الرسمي خاصتها، أنه بداية من هذا التاريخ سيكون مدونو بلوغر غير قادرين على مشاركة صور أو فيديو.
 موعد الحذف محدد 
وأضافت غوغل أن المدونات التي سبق ونشر عليها محتوى إباحي صريح ستبقى عاملة حتى الموعد المحدد، وبعدها سيتم تحويلها إلى مدونات خاصة غير قابلة للتصفح من قبل عامة المستخدمين حتى يتم إزالة المحتوى الجنسي منها.
 

شروط شركة جوجل 

ولن تحذف الشركة أي محتوى إباحي مخالف من مدونات بلوغر، حيث ستبقي المجال مفتوحاً أمام أصحاب المدونات لحذف المحتوى المخالف أو الإبقاء عليه، وفي حالة الإبقاء عليه لما بعد الثالث والعشرين من مارس (آذار) سيتم السماح فقط لمديري المدونة، أو من تم مشاركتها معهم بشكل مباشر، برؤية محتواها.

الاهم هو المحتوى الهادف 

وقالت غوغل إنها لازالت تسمح بالمحتوى المتضمن صور أو فيديوهات أو رسومات عارية على مدونات بلوغر المتاحة لعامة المستخدمين، وذلك في حال إن كان فيه تحقيق للنفع العام أو مرتبط بمجال فني أو تربوي أو وثائقي أو سياق علمي.

كيف يتم الحذف 

ويستطيع المدونون الراغبون في حذف مدوناتهم الحصول على محتواها في هيئة ملف xml. عبر ميزة "استيراد المدونة" Export Blog المتوافرة بقائمة الأدوات بمدونات بلوغر Blog tools، أو استخدام خدمة Google Takeout للحصول على ارشيف كامل لها.

اصدار تحذير
يذكر أن غوغل لن تسمح بإنشاء مدونات جديدة تضم محتوى إباحي عقب الموعد المحدد في مارس (آذار)، حيث حذرت مستخدمي بلوجر الجدد بأن المحتوى المخالف يعرض مدوناتهم للحذف الكامل أو الجزئي.
هات أو رسومات إباحية صريحة على مدوناتهم.
التعليقات
0 التعليقات
شكرا على تعليقك ❤