كل برامج الخرائط المجانية للاندرويد تجدها هنا
100 100 100

كل برامج الخرائط المجانية للاندرويد تجدها هنا

 

لا غنى عن تطبيقات الخرائط والملاحة للأجهزة الذكية فهي أداة مهمة جداً، من  خلالها تستطيع معرفة طريقة الذهاب من مكان للآخر شخصيا لا اشعر بالحيرة في اي بلد يكفي انه لدي العنوان كاملا او جزء منه والبرامج تتكفل بالباقي طبعا، فضلاً عن إمكانية استعراض أفضل الأماكن العامة القريبة.

الان يستطيع مستخدمي الأندرويد الإستعانة بتطبيق خرائط غوغل الرسمي لهذا النظام، إذ يقدم الكثير من الأدوات المفيدة ويتميز بسهولة استخدامه. 

برنامج here

كما يمكن تجربة خرائط نوكيا الجديدة والتي تحمل اسم HERE، وياليت نوكيا ضلت المتصدرة , صدقا يمكن اني يكون هذا البرنامج هو الافضل من كل التطبيقات , الدقة والشمولية ( تخيل انه يعرف حواري وازقة القاهرة )

Sygic

وتطبيق Sygic من أفضل تطبيقات الملاحة المتوفرة للأجهزة الذكية، فهو متخصص في توفير الطرق للسائقين للإستعانة بها بكل احترافية. 

تطبيق Waze

أما تطبيق Waze فهو يختلف عن الجميع بكونه شبكة إجتماعية داخل نظام خرائط، حيث يمكن معرفة الحوادث أو دوريات الشرطة الموجودة على الطرقات.

مجانية للاندرويد تجدها

ويقدم تطبيق MAPS.ME الحاصل على أفضل تطبيق لعام 2014 من غوغل وصورته هي في اعلى المقال ،يمثل افضل نظام للخرائط والملاحة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.


برنامج الخرائط المجانية

التعليقات
0 التعليقات
شكرا على تعليقك ❤