وداعا للاعلانات داخل المواقع واهلا بالتعدين داخل المواقع !
100 100 100

وداعا للاعلانات داخل المواقع واهلا بالتعدين داخل المواقع !

لا بد ان اي شخص ادمن لابموقع الكتروني او مشروع على الويب عموما ، يبحث دائما عن طرق جديدة لزيادة ارباحه وهذه غاية مشروعة طالما يقدم محتوى مفيد للمستخدمين بشكل مجاني . ولعل من اهم الخدمات المشهورة في هذا المجال هو جوجل ادسنس وهناك طبعا خدمات اخرى مشابهة .

لكن جميع اغلب هذه الخدمات تقدم طريقة واحدة للربح وهي عرض الاعلانات التي يتم ادراجها في الموقع . لكن هل سمعت عن الربح من موقع دون ان تظهر اي اعلان للمستخدم ؟ 

طبعا لا نتحدث عن عن بيع بيانات المستخدمين ، بل نتحدث هنا عن طريقة جديدة للربح من موقعك من خلال تعدين العملات الرقمية ! نعم ادري انك تتسأل عن كيف ذلك ؟

بما ان العملات الافتراضية كسب شهرة واهتمام العديد من الاشخاص حول العالم ، وقد وصلت هذه العملات الى ارقام قياسية في السوق كعملة البتكوين الشهيرة التي كسرت حاجز 4300 دولار  قبل اسابيع فقط .

هذه العملات الافتراضية تعتمد على ما يسمى بعملية التعدين ، وهذه العملية طبعا تتطلب اجهزة ومجموعة من التكاليف التي تكون غالبا باهظة ، ولهذا هناك دائم بحث مستمر من اجل تخفيض هذه التكاليف من قبل الشركات الناشطة في هذا المجال ، وفي هذا الصدد ظهر خدمة جديدة تسمى "coin-hive" وهي موجهة لاصحاب المواقع للربح من مواقعهم بدلأ من أستخدام الاعلانات الاجبارية .

هذه الخدمة الجديدة تستخدم  شفرة جافا سكريبت لاستخدام معالج الزائر لتعدين عملة منيرو ، وهي عملة افتراضية مشابهة لبيتكوين .طبعا يمكن لاصحاب المواقع اضافت هذه الخدمة في مواقعهم للربح من تعدين العملات الرقمية من زوار و مستخدمين الموقع بدلأ من الاعلانات و ايضا بدون ازعاجهم .
رابط الموقع : https://coin-hive.com/
التعليقات
0 التعليقات
شكرا على تعليقك ❤